banner image

بنك التنمية المحلية يطلق بطاقة “كوربورايت” للمؤسسات

أطلق بنك التنمية المحلية، الأحد، منتوجا بنكيا جديدا باسم “بطاقة كوربورايت”، وهي بطاقة بنكية خاصة بالمؤسسات وموجهة للمستخدمين، سهلة المنال تستعمل من أجل تخليص وتسيير كل النفقات المهنية والمتمثلة أساسا في مرافقة وتأمين تنقلات المتعاملين، وتسهيل معالجة بيانات النفقات المهنية، وتسهل بطاقة “كوربورايت” أيضا عملية التحكم في الميزانية المخصصة للنفقات المهنية، بالإضافة إلى التحكم في النظام المصرفي للمؤسسة واتخاذ القرار.
وللاستفادة من بطاقة “كوربورايت” الذهبية والفضية لبنك التنمية المحلية، حسب بيان لهذا الأخير، تسلمت “الشروق” نسخة منه، يتوجب على المؤسسات فقط فتح حساب جار، وتحتوي بطاقة كوربورايت لبنك التنمية المحلية على رقم سري من أجل السحب عن طريق موزعات الدفع الإلكتروني والدفع بواسطة أجهزة الدفع الإلكتروني ويمكن أيضا القيام بالعمليات عن طريق الانترنت.
ويمكن استعمال بطاقة كوربورايت لبنك التنمية المحلية للقيام بعمليات الدفع من طرف مسيري المؤسسات والإطارات ومندوبي المبيعات وكل الأشخاص المعنيين بالقيام بالنفقات في إطار نشاطاتهم المهنية.
ويهدف إطلاق منتوج البطاقة البيبنكية “كوربورايت” لبنك التنمية المحلية إلى تنويع وعصرنة باقة المنتجات والخدمات البنكية الموجهة للزبائن بمختلف فئاتهم (الخواص، المؤسسات، المهنيين) وإضفاء أكثر جودة للعلاقة ما بين البنك وعملائه وترقيتها إلى مستوى المعايير الدولية.
وبالإضافة إلى استعمال بطاقة كوربورايت في تخليص وتسيير النفقات المهنية، بإمكان المؤسسة المنخرطة دفع الضرائب والفواتير، وفي حال ضياعها أو سرقتها يمكن للبنك تعويضها بعد التصريح من طرف المؤسسة، ويمكن استعمال بطاقة كوربورايت (24 سا/ 24 و7 أيام/ 7) بواسطة الإنترنت
أو موزعات الدفع الإلكتروني أو أجهزة الدفع الإلكتروني بكل أمان وطمأنينة.
بنك التنمية المحلية يطلق بطاقة “كوربورايت” للمؤسسات بنك التنمية المحلية يطلق بطاقة “كوربورايت” للمؤسسات Reviewed by Unknown on 10:26 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.